منظمة المواطن العالمي




كوكب الأرض لنا جميعا




أخي الإنسان في كل مكان ...
تحية إنسانية ملئها المحبة والعدل والسلام للجميع أمابعد

أنت أخي الإنسان مولود على كوكب رائع أخضر يدعى كوكب الأرض
وأنت من كل بد تعشقه كما نحن جميعا كذلك من كونه وطننا الأم
كما وأنك تكاد تعرف أكثر تضاريسه وإن حتى على الخارطة
غير أنك وعندما ستحاول أن تقارن ما رسم على الخارطة من خطوط حمراء مع ارض الواقع المحيط بك فإنك ستستضم فعلا بكونها خطوط وهمية مصطنعة لاوجود لها إلآ على هذه الخارطة ومع هذا تراها تمنعك من متابعت تقدمك وزيارتك أو إقامتك في أي بقعة تختارها وترغب بها من كوكبك الجميل!.
وعليه
ما هذه الخطوط الحمراء ومن وضعها وعلى أي قانون تستند؟!
اذا فإن أهداف منظمتنا العالمية هي التالي:

1- أنا إنسان عالمي ولي حقوق كثيرة
2- كوكب الأرض هو موطني من محوره لمحوره لأنني من مواليده ولست بقادم من الفضاء الخارجي له ويحق لي التعرف عليه والإقامة حيث أشاء فيه.

واجبات المنتسب للمنظمة

1- أحترم حقوق الإنسان وكرامته أينما كان ومهما كان.
2- لايوجد ماهو مقدس عندي أكثر من الإنسان كون القدسية نتاج فكر بشري مما يؤكد وجود الإنسان قبل وجود المقدسات مما يجعلني أقول لك اعبد ماتشاء ومن تشاء فهذا حقك وحريتك الشخصية التي أحترمها وأقرها لك طالما أنك لاتفرض علي الإيمان بما تؤمن به.
3- أحترم القانون في أي مكان أذهب إليه طالما أنه يحترمني ولايتدخل في خصوصيتي وحريتي الشخصية وعلى رأسها حق التعبير عن الرآي.
4- أتفهم الأوضاع الخاصة ببعض الأماكن ذات الطابع الدكتاتوري التكفيري وأحاول تفادي الإحتكاك بها قدر المستطاع واترك الأمر لمنظمتي التي تطالب بحقوقي العالمية.

حقوق المنتسب للمنظمة

1- تمنح المنظمة المنتسب لها شهادة ميلاد عالمية تؤكد إنتسابه لها وحقوقه العالمية على كوكب الأرض...
2- تمنح المنظمة المنتسب لها بطاقة شخصية تؤكد إنتمائه لكوكب الأرض...
3- تفتح المنظمة قريبا موقع خاص بها على الشبكة العنكبوتية فيه الكثير من الخدمات والساحات المهمة ومن بينها التشات المسموع المرئي ليجتمع الأعضاء فيها ويطرحوا مشاكلهم كاملة لإيجاد الحلول المنطقية لها بالتحاور بينهم وليس بالجدال العقيم القائم بيننا من أن نحمل بعضنا بعض أسباب الجهل والتخلف الذي طال الجميع.
4- تدافع المنظمة عن حقوق المنتسبين لها من حرية الرآي في الإجهار بدعوتهم لأفكار المنظمة التي تطالب بحرية الرآي للجميع والإنتساب لها ونبذهم لكل نظام أخر يدعو لتقسيم الأرض والإنسان لدول وأحزاب.
5- ترفع المنظمة الشكاوى لجميع المنظمات العالمية وعلى رأسها منظمة حقوق الإنسان في حالت إختفاء أي عضو من أعضائها عن الإجتماعات الشهرية للمنظمة بأن توجه اصابع الإتهام الأولى للجهات الحكومية التي تواجد على أرضها العضو قبل إختفائه الأخير كونها هي المسؤلة عن حماية الفرد في المجتمع.
أحبائي وزملائي
نحن جميعنا هنا أشخاص موجودن على أرض الواقع ولسنا مجرد معرفات وهمية إفتراضية ونريد أن نكتب بأسمئنا الحقيقية ونعبر عن رآينا للنهوض بالكثير من الأمم الإنسانية الغارقة في الجهل والتخلف والظلم وعلى رأسها الأمة التي يقال لها الأمة العربية وهي في واقع الحال بين عاربة ومستعربة.
فموضوع المنظمة ومطالبتها بالمواطنة العالمية حلم حارب ويحارب من أجله الكثيرون ..
فهذه الحدود المصطنعة كانت وماتزال كجدار برلين أو أي جدار فصل عنصري أخر وبحيث ترى خلفه الكثيرين ممن يتحينون الفرص لإجتيازه أو اختراقه كذلك الغريق الذي يتعلق بقشة الإنقاذ نفسه من الغرق , لابل صدقني عزيزي بأنها هي الجدار الحقيقي الذي استمد ويستمد منها كل جدار أخر شرعيته وقوته ومناعته.
أخي الكريم
الكثيرون يموتون كل يوم وهم يحاولون عبور هذا الجدار الهائل الذي يقسم الأرض وبحورها ومحيطاتها ألاف الأقسام..
فهؤلاء المساكين من إخوتنا في الإنسانية والذين يركبون البحر وأخطاره بمراكب الصيادين الصغرة المهترءة هم ونسائهم وأطفالهم للهروب من واقع بلدانهم وفقرها وجبروت حكامهم وظلمهم على أمل الوصل الى عالم احلامهم في رحلة أقل مايكمن أن يقال عنها بأنها إنتحار وموت شبه محتم فيكونون كذلك الذي يستجير من الرمضاء بالنار هم من اخواننا الذين يصرخون معنا مضحين بأرواحهم وأرواح عائلتهم في سبيل حلم المواطنة
لا ياأخي الحبيب لا
لقد ان الأوان لنصرخ معهم بأرواحنا وأقلامنا وبأعلى صوتنا ونقول لا..
لا لكل الظلم الذي يحيق بالإنسان وكرامته وبحيث جعل بعض الحيوانات المنزلية الألفية تلقى رعاية وعناية خير من الألاف المؤلفة من أخواننا من بني جنسنا.وعليهولأجل إنسانيتنا التي شارفت على الإنقارض بظلم الإنسان لأخيه الإنسان انشئنا هذه المنظمة التي نخاطب فيها كل ضمير مازال حي من اخواننا ليصرخ معنا فيسمع صوتنا ضمير العالم النائم عله يصحى من غفوته التي قاربت أن تتحول الى غيبوبة لايفيد علاج معها.
وعليه
فالمنظمة قد أصبحت موجودة فعلا على أرض الواقع وبحيث أصبحت من ضمن المنظمات المسجلة في أوكرانيا ولها موقعها الرسمي على الشبكة العنكبوتيه والذي سيكون جاهز قريبا وهذا هو عنوانه:



نتأمل تشريفكم وانضمامكم لنا اخي الكريم...
أخوكم محمد فادي الحفار

2 التعليقات:

غير معرف يقول...
20 مايو 2010 في 6:37 ص

عزيزي محمد الحفار

فعلا كوكب الارض لنا جميعا

اولا احب ان اشكرك و المنظمة على الجهود التي تبذلوها من اجل انسانية افضل

ثانيا احب ان استفسر عن الشروط و طريقة الانضمام للمنضمة


تحياتي لك

Leave a Comment

Back to Home Back to Top محمد فادي الحفار. Theme ligneous by pure-essence.net. Bloggerized by Chica Blogger.